الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ياسرونور وويلهمسون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن فجحان
وســام الرقابه
وســام الرقابه
avatar

نقاط : 809
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: ياسرونور وويلهمسون   الإثنين مايو 10, 2010 3:14 pm

نيابة عن الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب الرئيس الفخري لجائزة الرياضية وموبايلي للتميز الرياضي يرعى الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الاحتفال الذي تقيمه صحيفة الرياضية وشركة اتحاد الاتصالات ( موبايلي ) لتكريم الرياضيين المتميزين لهذا العام وذلك مساء اليوم الاثنين بفندق الفيصلية بالرياض .وسيتم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لجائزة أفضل رياضي، والثلاثة في جائزة أفضل لاعب كرة قدم، والفائزين أيضا بجائزة أفضل لاعب كرة قدم واعد، وهداف دوري زين السعودي، وهداف دوري الدرجة الأولى.
وانحصرت المنافسة على الفوز بجوائز 2010 بين 15 لاعباً بعد تتويج محمد الشلهوب لاعب فريق الهلال بلقب هداف دوري زين السعودي للمحترفين، وحسين التركي مهاجم نادي الخليج بهداف دوري الدرجة الأولى، حيث سينال الشلهوب 100 ألف ريال إضافة للحذاء الذهبي، والتركي 50 ألف ريال إضافة للحذاء الذهبي.
وبشأن جائزة أفضل رياضي 2010 يتنافس عليها هزان الهزاني من الاتحاد السعودي لرياضة الصم، يزيد الراجحي من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، سلطان الحبشي من الاتحاد السعودي لألعاب القوى، عبد الله الشربتلي من الاتحاد السعودي للفروسية وفهد الرميح من الاتحاد السعودي لرياضة الصم.
وسيحصل صاحب المركز الأول في جائزة أفضل رياضي سعودي على 200 ألف ريال، الثاني على 100 ألف ريال، الثالث على 50 ألف ريال إضافة إلى دروع التميز.
فيما انحصرت المنافسة على جائزة أفضل لاعب كرة قدم بين كل من ياسر القحطاني وويلهامسون وأسامة هوساوي من فريق الهلال الكروي، محمد السهلاوي من فريق النصر، ومحمد نور من فريق الاتحاد.
وسيحصل صاحب المركز الأول في جائزة أحسن لاعب كرة قدم على 150 ألف ريال، الثاني على 75 ألف ريال، الثالث على مبلغ 50 ألف ريال إلى جانب الكرات الذهبية للأول والفضية للثاني والبرونزية للثالث.
أما جائزة أفضل لاعب واعد فانحصرت في قائمتها الخماسية النهائية بين كل من خالد المطيري من فريق الحزم، وإبراهيم غالب من النصر، ويحيى الشهري من الاتفاق، وعبد الرحيم جيزاوي من الأهلي، ونواف العابد من الهلال. وسينال صاحب المركز الأول 70 ألف ريال، الثاني 50 ألف ريال، والثالث 30 ألف ريال، إلى جانب الكرات الذهبية والفضية والبرونزية.
وأكد مجلس الجائزة أهمية حضور جميع اللاعبين المرشحين لحفل تسليم الجوائز واعتبار أن غياب اللاعب وعدم تأكيد حضوره سيكون سبباً في استبعاده من قائمة المرشحين، وترحيل الجائزة للذي يليه في الترتيب بحسب لوائح الجائزة المعلنة منذ انطلاقها مع ضرورة التزام اللاعبين المرشحين بشروط الجائزة التي تم تزويدهم بها من خلال الخطابات التي أرسلت لجميع المرشحين.
وكانت القائمة الأولى قد ضمت 69 لاعبا تنافسوا في جائزة أفضل رياضي 2010، فيما تنافس 36 لاعبا في جائزة أفضل لاعب كرة قدم و11 لاعباً في جائزة أفضل لاعب واعد في كرة القدم.
وجاء اختيار اللاعبين المرشحين للجائزة عن طريق 17 اتحادا رياضيا و11 ناديا من أندية الدرجة الممتازة، حيث تم طرح جميع الأسماء للتصويت الجماهيري ابتداء من مطلع نيسان (أبريل) عبر صحيفة ''الرياضية''، كما تمت مخاطبة جميع الاتحادات والأندية لتقديم ترشيحاتها النهائية، إضافة للزملاء الإعلاميين من خلال القائمة المعلنة لأسماء اللاعبين المرشحين للمنافسة.
من جانبه عد المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات ''موبايلي'' أن جائزة ''الرياضية'' و''موبايلي'' للتميز الرياضي دخلت مرحلة مهمة في نسختها الرابعة، واصفا أن رئاسة الأمير سلطان بن فهد الفخرية لها تعطي المرحلة المقبلة أهمية أكبر، وقال ''قبول الأمير سلطان بن فهد الرئاسة الفخرية للجائزة نقلة نوعية كبيرة للجائزة ومنعطف مهم يؤكد نجاحها وتطورها عاماً بعد عام''.
من جهته كشف الزميل الأستاذ سعد المهدي رئيس تحرير جريدة ''الرياضية'' أنهم وجدوا تجاوبا كبيرا من الاتحادات الرياضية لترشيح رياضييها الأفضل، وقال ''في هذا العام شهدنا تجاوبا أكبر من السنوات الماضية من قبل الاتحادات الرياضية والأندية، وحرصا على المشاركة بفعالية في ترشيح لاعبيها وهو ما يدعونا إلى أن نتقدم لهم بالشكر والتقدير والتأكيد على أن جائزة أسست لتكون جائزة وطنية تخدم وتكرم وتدعم كل متميز في المجال الرياضي''.



۝ــ৹––৹«‗ৣ¸¸.◦* ْالـتـوقـــيـــع ْ*◦.¸¸ৣ‗»৹––৹ــ۝
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ياسرونور وويلهمسون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عـالـم الـريـاضـة - الـعـربـية و الـعالـمية-
انتقل الى: